تستهدف شركة فالدا للتطوير العقاري ضخ 700 مليون جنيه فى تنفيذ الاعمال الانشائية فى أول مجمع تجارى متكامل على الطريق الدائرى الاوسطى مباشرة فى التجمع الخامس .

وتنفذ “فالدا” المشروع بفكر جديد يعتمد على توافر أكبر قدر من المساحات المفتوحة “الاوت دور” لجميع المحال التجارية بالمشروع بما يتماشى مع قواعد الحفاظ على الصحة العامة والضوابط والمستجدات التى فرضت على المجتمع  نتيجة انتشار فيروس كورونا  .

وقال المهندس  محمد شحاتة رئيس مجلس إدارة شركة ” فالدا”، أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج مميزة فور فتح باب الحجز بالمشروع حيث تلقت العديد من الرغبات من قبل المستثمرين فى المشروع وذلك على الرغم من تزامن فتح باب الحجز مع فترة غياب الرؤي التى شهدها السوق نتيجة انتشار فيروس كورونا مشيراً الى ان اقبال العملاء على المشروع يعكس تميزه والفكر الجديد الذى تقدمه الشركة عبر المشروع .

وأشار الى ان العملاء اشادوا بالمنتج المبتكر الذى تقدمه “فالدا” وقامت الشركة باجراء دراسات واسعة للخروج بمنتج اضافة للسوق المصرية ويتماشى مع سابقة أعمال وخبرات مؤسسى “فالدا” بالسوق .

وأوضح ان المشروع يقع على مسطح 20 الف متر بنسبة بنائية 40% وتم الاستعانة بمصمم عالمى للتنفيذ.

وكشف عن ان الشركة تستهدف  التوسع فى السوق المصرية بالحصول على اراضى بشرق القاهرة وتحديداً بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروعات متكاملة .

وأضاف المهندس محمد شحاتة أن الشركة ترغب فى تنفيذ مشروع سكنى متكامل أسوة بمشروعها “أكويا” مع توفير بعض الاضافات التى تضمن تنفيذ مشروع مبتكر يمثل اضافة للعاصمة الإدارية ويلبى احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء .

وأشار الى أن الشركة تحرص على اجراء دراسات واسعة قبل الدخول فى تنفيذ مشروعات جديدة لتضمن تحقيق الجدوى الاقتصادية والقيمة المضافة المستهدفة مشيراً الى ان اتساع قاعدة المنافسة بين الشركات العقارية يحتم على الجميع الحرص على ابتكار منتجات جديدة .

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة من المتوقع لها ان تشهد انطلاقة كبرى خلال 2021 سواء على مستوى الاقبال من العملاء او المستثمرين  بما يسهم فى حدوث طفرة سعرية بالمنطقة الواعدة التى تتسم بارتفاع مستوى اعمال البنية التحتية والطرق والانشاءات والموقع المميز مشيراً الى ان العاصمة الإدارية هى الامتداد الطبيعى لشرق القاهرة ومنطقة التجمع الخامس  التى اقتربت من  التشبع فى المشروعات والطلبات .

ومن جانبه قال المهندس محمد عبد المنعم الرئيس التنفيذى لشركة “فالدا”، أن الشركة تعتزم  البدء في الانشاءات  الخاصة بمشروع المجمع التجارى بالطريق الدائرى الاوسطى خلال الربع الاول من 2021 وسيتم التسليم  خلال 3 سنوات .

واوضح ان آلية التسويق فى المشروع  تتنوع بين الايجار والبيع بالتمليك و تمثل الاخيرة 30% من اجمالى الوحدات والعائد المتوقع منها 400 مليون جنيه .

ولفت الى  أن الشركة انهت بيع وتسليم مشروعاتها السابقة وهى “أكويا” و”حياتى ريزيدنس” بالقاهرة الجديدة .

وأكد أحمد الدسوقى العضو المنتدب لشركة “فالدا”، أنه تم الحرص اثناء تصميم المجمع التجاري بالدائرى الاوسطى على تنوع الانشطة لتحقيق التكامل والتجانس كما تحرص فى الترويج للمشروع التعاقد مع كبار العلامات والبراندات التى تمثل اضافة للسوق .

وشدد على أن ” فالدا ” حرصت منذ تأسيسها على وضع استراتيجية تتلاءم مع تطور السوق العقارى وتواكب توجهات الدولة فى التنمية العمرانية مشيراً الى ان الشركة ستكون محفظة من المشروعات المتنوعة فى وقت زمنى قياسى.

ولفت إلى أن ”ڤالدا” تستهدف خلال 5 سنوات أن تصبح فى مصاف افضل  10 شركات فى السوق العقارية من حيث المنتج المميز والمصداقية والالتزام وارضاء  العملاء.

وشركة ”ڤالدا” للتطوير العقارى نتاج الشراكة الاستراتيجية بين “أكويا” المالك والمطور لسلسلة متنوعة من المشروعات منها كومباوند ” أكويا ” و”ليڤين سكوير” و”ذا ليدج” فى القاهرة الجديدة، وشركة “نيو أڤنيو للاستثمار والتسويق العقارى” والتى رسخت أقدامها بقوة بين كبار شركات التسويق العقارى فى وقت زمنى قصير .